"ذهب مامان لقبره وبقى إسمه فى ... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : بثينة عثمان خليفة - ]       »     حكمــــــــــة اليـــــوم [ الكاتب : احمد عبدالله جقلاب - آخر الردود : احمد عبدالله جقلاب - ]       »     نفّـــــــاج: [ الكاتب : عمر محمد نور - آخر الردود : عمر محمد نور - ]       »     مامان الإنسان [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     حصاد البلح والكشّيق [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     قـولـولـى فى رثاهـو شن أكتب؟وا... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     مرثيه مامان كلمات سيف الدين مح... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     عمرالسرور اوحشتنا [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     المنتدى يا حليلو [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     أسابيع الحُزن [ الكاتب : عمر محمد نور - آخر الردود : عمر محمد نور - ]       »     ياخوانى وآشرى على ناس الشمال، ... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     عثمان حسن صالح فارس الحوبة وكن... [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     الإستمتاع بالحياة يبدأ بعد الس... [ الكاتب : احمد عبدالله جقلاب - آخر الردود : عبد الرحمن (عطبرة) - ]       »     يمكن فى علم العليم يا أهلى راج... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     الشاعر وجدى والفنان عادل عثمان... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     وا شرى بـقـيـت للتأبين [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     ما كتب عن الراحل المقيم مامان [ الكاتب : عبد المنعم عبد الرحيم حضيري - آخر الردود : ثامر عثمان وداعه - ]       »     الفلوس ياخوانى كعبه ضمه [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     ساقتنا الظروف يا صاحي [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : سيف الدين محمد الامين - ]       »     الاختشوا ماتوا [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »    

تسجيل خروج البحث تحكم العضو التسجيل الرئيسية


 
 
العودة   منتديات القـريـر > قــــائمة المنتديــــات > الجمعيات والروابط والأنشطة الخيرية > شركة أبناء القرير الاستثمارية
 
 

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
  #1  
قديم 08-07-12, 05:34 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد
عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً
قريرابي فضي
 





افتراضي فتح باب التسجيل لشركة أبناء القرير للانشطة المتعددة المحدودة

الاخوة ابناء القرير الكرام
تحية طيبة
‏ ‏ بعد ان عقدنا الاجتماعات هنا وهناك وانشأنا منتدا كاملا ومجموعة بالفيس بوك وتجاذبنا الحديث في جميع الملمات ونضجت آراءنا ومقترحاتنا وافكارنا حتي وصلنا بالجدية الاولي وهي تسجيل شركة ابناء القرير للانشطة المتعددة المحدودة رسميا وبرأس مال ابتدائي وقدره 50 الف جنيه وبسعر سهم قدره 50 جنيه ، نكون قد وصلنا الي المرحلة قبل الاخيرة من قيام الشركة الا وهي فتح باب التسجيل وعقد الجمعية العمومية للمساهمين . وتكون المرحلة الاخيرة هي التنفيذ .
ولذلك الهدف من هذا البوست هو معرفة جدية ابناء القرير نحو هذه الشركة وعمل ششنة لكمية رأس المال ( مبالغ الاسهم ) حتي يتم التجهيز من مطبوعات ونشرات وملصقات ودفاتر مالية وتكثيف اعلام وتنوير مصاحب للاكتتاب حتي نهاية الفترة المحددة ، كما ارجو ان يسجل كل من يرغب في شراء اسهم ان يكتب لنا في هذا البوست وحسب البيانات الاتية :

1/ الاسم رباعي :
2/‏ الحي بالقرير :
3/‏ ‏ عدد الاسهم :
4/‏ ‏ العنوان :


ارجو ا
ن نكون اكثر اهتماما حتي نكون اكثر نجاحا لمستقبلنا ، وهذا الاستبيان البسيط يريحنا كثيرا ويجعلنا اكثر اطمئنانا علي مستقبل
هذه الشركة ، وقد ناخذ بهذا الاستبيان كتسجيل لصاحب الاسم حتي يتم سداد مبلغ الاسهم وخاصة للاخوة في بلاد المهجر ، والاخوة المقيمين في السودان سوف نصلهم خارج الخرطوم او عبر مناديبنا حال اعلان فتح التسجيل ، وسوف اعد سجل لكل الاستبيانات بالنسبة للاخوة في بلاد المهجر وهذا قد يكون فتح التسجيل لهم قبل اوانه ، والله ولي التوفيق

من مواضيعي :

توقيع :
ابوسهيل
آخر تعديل علي محمد أحمد (أبورنس) يوم 05-12-12 في 05:56 PM.
رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 09-07-12, 12:58 AM   #2
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية محمد خليفة حمد محيريق





محمد خليفة حمد محيريق غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

وفقكم الله أخى عبد الرحمن وأنتم تبذلون الجهد لتنفيذ هذا الحلم الذى اصبح واقعا بعد التسجيل
الاسم محمد خليفة حمد على
حى السوق
عدد الأسهم 20 سهم
العنوان / ليبيا / طرابلس / 000218925279965


توقيع :
محمد خليفة حمد.... Mohamed khalifa hamed
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 09-07-12, 03:25 PM   #3
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية معاوية عبد الله(الفضاوى)





معاوية عبد الله(الفضاوى) غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

الفضل لله الذى سخركم لنا فى القيام بهذا المشروع والذى نحسبه قريباً ولكم خير الجزاء لحمل الامانة على احسن وجه.

1/ الاسم رباعي : معاوية عبدالله احمد محمد خير.
2/‏ الحي بالقرير : حى السوق.
3/‏ ‏ عدد الاسهم : ((10)) عشرة اسهم ابتداءاً.
4/‏ ‏ العنوان : كسلا.


توقيع :
{وَلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّكَ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذاً مِّنَ الظَّالِمِينَ }يونس106
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 09-07-12, 10:58 PM   #4
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاوية عبد الله(الفضاوى) مشاهدة المشاركة
الفضل لله الذى سخركم لنا فى القيام بهذا المشروع والذى نحسبه قريباً ولكم خير الجزاء لحمل الامانة على احسن وجه.

1/ الاسم رباعي : معاوية عبدالله احمد محمد خير.
2/‏ الحي بالقرير : حى السوق.
3/‏ ‏ عدد الاسهم : ((10)) عشرة اسهم ابتداءاً.
4/‏ ‏ العنوان : كسلا.
انت مواكب واهتمامك زايد وحريص منتديا واتصالا وعند كشف كبير من ابناء القرير فى كسلا الوريفة ، وجديتك مافيها كلام ، تشكر على استجابتك وعزم مساهمتك ، ولو نضمن كل احد من ابناء القرير ساهم بعشرون سهما فقط لكان راس مالنا عشرات الملايين (المليارات ) من الجنيهات ، فيا ترى ما راى ابناء القرير فى هذه المساهمة والتى هى محفوظة ومستثمرة لهم وعائدها راجع لهم ولموطنهم وضمان مستقبلهم ، وربك يوفق الجميع


توقيع :
ابوسهيل
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 09-07-12, 11:06 PM   #5
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خليفة حمد محيريق مشاهدة المشاركة
وفقكم الله أخى عبد الرحمن وأنتم تبذلون الجهد لتنفيذ هذا الحلم الذى اصبح واقعا بعد التسجيل
الاسم محمد خليفة حمد على
حى السوق
عدد الأسهم 20 سهم
العنوان / ليبيا / طرابلس / 000218925279965
شكرا اخى محمد كعادتك الاول فى كل شئ من الاستجابة والمعلومة والاهتمام الزائد ، ومبروك عليك الاسهم العشرين وربنا حيخلف ليك بالبركة والربح الكبير ان شاء الله ، واقولك زى ماقلت لمعاوية ياريت نضمن مساهمة جميع ابناء القرير بعشرون سهما ، واذا لم يكن فاصحاب الدثور يوسعون فى المساهمة حتى يكون المتوسط كما نتوقع بعشرون سهما لكل ابناء القرير ، وهذا امل وحلم نامل فى تحقيقه وليس فرضا مفروضا على احد بل عشم الاخوة وحب الانتماء وامر نهضة القرير وابنائه تهمنا ، وفقنا الله وسدد الخطا وان الله مع الجماعة

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 18-07-12, 04:07 PM   #6
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية درماس





درماس غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

لكم خالص التحية والتقدير أخي عبدالرحمن ونسأل الله أن يجعل هذا المجهود في ميزان حسنات كل القائمين بأمر هذا العمل .. ونتمنى من الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد .

الإسم : عبدالوهاب علي عثمان حسين .
القرير ــ قوزهنــدي .
عدد الأسم : 20 سهم .
العنوان : المملكة العربية السعودية ــ جدة .
00966507677007

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 21-07-12, 12:49 AM   #7
قريرابي ذهبي





محمود علي (ابو مكارم) غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

رمضان مبارك اخي عبد الرحمن وربنا يوفقكم الي اتمام هذا العمل الكبير

الاسم محمود علي احمد محمدخير
حى الشاطئ
عدد الأسهم 20 سهم
العنوان القرير-0122920470-0123697159


توقيع :
يا منزل الايات والفرقان ********* بيني وبينك حرمة القرآن

اشرح به صدري لمعرفه الهدى ******* واعصم به قلبي من الشيطان


من الناس يموت وتبقى حسناته
و
من الناس يموت وتبقى سيئاته
فأي الناس أنت
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 01-10-12, 11:27 AM   #8
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

اربعة اشخاص فقط وانا خامسهم من اعضاء منتدي القرير يؤكدون رغبتهم الحقيقية بالمساهمة في الشركة ، فاين الباقين ؟ وكنت اتوقع قرابة الالف من الاعضاء ان يؤكدوا رغبتهم بالاشتراك ولكن اصبت بخيبة أمل لان خمسة اشخاص وغيرهم من خارج المنتدي ( برضو حيكونوا بسيطين ) وبمساهمة بسيطة واقل من 5 الف جنيه لا يستطيعوا ان ينشئوا شركة ، ولو وجدنا 100 وكانت مساهمة كل واحد 10 الف جنيه لنفذنا الشركة وبدأنا بالبيوت المحمية وطورنا انفسنا ، ولكن احسب ان الاغلبية تريد ان نجرب نحن وبعد نجاح تجربتنا يتسارعوا للاشتراك ، واذا خسرنا نحن احجموا عن الاشتراك ، وبماذا يفسر ذلك ؟ يعني اذا اقدم اناس لفعل عمل استثماري لابد ان يجربوا اولا ، ولماذا سميت شركة ؟ لان الجميع يكونون شركاء في الربح والخسارة ، فارجو الا يكون بيننا الجبن في الاقدام علي المشاركة لان هذا سيبعدنا كثيرا عن هدفنا وهدفنا هو ضمان مستقبل العيش الكريم
وتنمية القرير واهداف كثيرة ، ولكن النجاح يكون اولا نتضافر الجهود واتحاد الرأي والمال ، وثانيا بتوافر الثقة ، وثالثا باختيار مجلس ادارة فعال ذو خبرة وعلم واخلاص وامانة ، ورابعا لابد من التمويل الكافي ، وخامسا استخدام الاساليب الحديثة في الادارة والتقانة والاليات التي توفر الزمن ، وبذلك يكون النجاح . والسبب الاخر الذي ياتي بالخزلان هو الاشاعات الغير صحيحة وخاصة نحن لسع لم نبدأ وهي بأن هذه الشركة لن تقوم ، ( افبحكم الجاهلية يبغون) فهناك من يحبط الهمم ولايعمل لفعل الخير ولايريد من الغير فعله ، علما بان الزراعة الان وبكل تقاناتها الحديثة هي اساس التنمية
الحقيقية ولان الزراعة الان هي غذاء وطاقة( بترول _ الوقود الحيوي) يعني شملت كل اساسيات التنمية وضمان الحياة الكريمة لو اتجهنا اليها ، والحمدلله
اغلب مشاريعنا المقترحة زراعية فلابد من استخدام التقانة الحديثة فيها تجويدا للانتاج وكسبا للوقت ، ولكن كل بثمنه ، والتقانة دون التقليدية القديمة

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 01-10-12, 01:24 PM   #9
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية محمد احمد التويم





محمد احمد التويم غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
Arrow رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

كنت اتمني ان تكون مقدرتي بقدر ما تمناه للقرير من رفعة وتقدم في كافة المجالات ولكن كما يقول المثل ( الايد قصيرة ) علي العموم امنياتي بان ينجح كل مشر وع يصب في مصلحة القرير
الاسم محمد احمد محمد ابراهيم
الحي بالقرير العمراب
الاسهم 10 اسهم
الاقامة كسلا

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 01-10-12, 03:34 PM   #10
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد التويم مشاهدة المشاركة
كنت اتمني ان تكون مقدرتي بقدر ما تمناه للقرير من رفعة وتقدم في كافة المجالات ولكن كما يقول المثل ( الايد قصيرة ) علي العموم امنياتي بان ينجح كل مشر وع يصب في مصلحة القرير
الاسم محمد احمد محمد ابراهيم
الحي بالقرير العمراب
الاسهم 10 اسهم
الاقامة كسلا
شكرا ناس كسلا وربنا يحقق الامنيات والله العظيم نتمني للقرير وابنائه التقدم ، ولكن لايتم ذلك الا بجهود ابناء القرير انفسهم فالرجاء كل الرجاء ان يتفهم كل ابناء القرير هذا وبعقل وقلب مفتوحين مع توفر ثقتنا في بعض لان فقدان الثقة مخذل شديد ، وظروف الجميع مقدرة ولكن يجب مساهمة واشتراك الجميع حتي يكون الاسم علي مسماه (ابناء القرير ) وحتي لا يكون الاسم مقتصر علي عدد معين من الناس تكون لهم قائمة الشرف في تنفيذ هذه الشركة وخاصة بان من المحتمل فتح التسجيل مرة واحدة فقط ولفترة زمنية محددة ، بعدها يكون قد فقد المتخلفين فرصتهم والتي لايعوضوها الا بفلوس اكثر من الاول اي بسعر سهم اكثر من 50 جنيها لانه بعد النجاح يرتفع سعر السهم ، فنسال الله ان يوفقنا جميعا

آخر تعديل عبدالرحمن حسن محمد سعيد يوم 27-11-12 في 10:54 PM.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 01-10-12, 04:14 PM   #11
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية محمد خليفة حمد محيريق





محمد خليفة حمد محيريق غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

أخى عبد الرحمن .. اذا كان ذلك لايتعارض مع النظام الأساسى وبما أن هذه الشركة شركة تجارية وهكذا تم تسجيلها فلا تربط نفسك بأبناء القرير ..0 أفتح الشركة لمن يريد أن يساهم وأعمل اعلان فى الصحف وعبر الانترنت وحدد مدة للاكتتاب .. وبعدها توكل على الله ولا تنتظر أحدا
هذه هى وجهة نظرى وأنا أتابع معك فى الشبكة العنكبوتية أيضا !! وأعرف ان الحال ليس أفضل من هنا .
وفقك الله وسدد خطاك

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 01-10-12, 06:24 PM   #12
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خليفة حمد محيريق مشاهدة المشاركة
أخى عبد الرحمن .. اذا كان ذلك لايتعارض مع النظام الأساسى وبما أن هذه الشركة شركة تجارية وهكذا تم تسجيلها فلا تربط نفسك بأبناء القرير ..0 أفتح الشركة لمن يريد أن يساهم وأعمل اعلان فى الصحف وعبر الانترنت وحدد مدة للاكتتاب .. وبعدها توكل على الله ولا تنتظر أحدا
هذه هى وجهة نظرى وأنا أتابع معك فى الشبكة العنكبوتية أيضا !! وأعرف ان الحال ليس أفضل من هنا .
وفقك الله وسدد خطاك
شكرا اخي محمد انا اعرف مدي اهتمامك ومتابعتك ولكن انا اريدها خالصة لابناء القرير الا ان يأبوا ، وسوف نفتح الاكتتاب لابناء القرير فقط ونشوف بعد ذلك مدي اقبالهم ، وبعد نهاية فترة التسجيل لابناء القرير بشهر واحد فقط وفي حالة عدم اقبالهم علي المشاركة سوف نعلن عن فتح الاكتتاب للعامة وبعد موافقة سوق
الاوراق المالية وبذلك تكون الشركة عامة وليست خاصة وسيكون لسوق الاوراق التحكم في اسهمها وقد ياتي يوما وتكون الشركة ليست للقرير وابناء القرير وبذلك يفقد القرير الاستفادة وتقديم الخدمة له من قبل هذه الشركة ، وانا كلي امل بالا يفقد ابناء القرير خصوصية هذه الشركة والتي اعتبرها هي اساس تطوير القرير وابنائه ومن غير تشاؤم بسلبيات الماضي لان كل شئ تطور وتقدم واصبح التقليدية منكورة ولكن كل بثمنه

آخر تعديل عبدالرحمن حسن محمد سعيد يوم 27-11-12 في 10:58 PM.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 22-10-12, 10:41 AM   #13
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

الاخوة الكرام
تحية طيبة
لقد تم الاتفاق اليوم مع احد المطابع بالخرطوم علي طباعة 4 الف مطبقة (مطوية) فل كلر ، تحتوي علي شعارنا القرير( لحين اختيار شعار دائم للشركة يتضمن اغلب مشاريع الشركة ويدل علي اتحادنا وتعاوننا) و4 الف ورقة نشرة تتضمن زف البشري لابناء القرير و تعريفات اكثر عن الشركة وطباعة 100 ورقة بوستر فل كلر كملصقة و4 الف طلب اكتتاب يحتوي علي معلومات تستفيد منها الشركة عن مقدم الطلب وطباعة 100 دفتر ايصال مالي داخلي والدفتر يحتوي علي 50 ورقة مكربنة أصل وصورة ، وكانت كل التكلفة 4400 جنيه ، سوف توزع المطوية والنشرة في القرير عقب صلاة العيد وفي كل قرية ، والهدف من ذلك هو الاستفادة من تواجد اعداد كبيرة لحضور هذه المناسبة الجامعة للاعلام حتي في مدنهم التي اتوا منها وسوف نحملهم بعض النسخ لتوزيعها في مدنهم التي اتوا منها فمثلا سوف يحضر العيد في القرير الاخ محمد احمد التويم قادما من كسلا ، سوف نحمله نسخ وطلبات اكتتاب ودفاتر مالية ليقوم هو والاخ معاوية الفضاوي بتوزيع المطبوعات وتسجيل كل من يريد المشاركة والمساهمة في الشركة بتعبئة الطلب وتحرير ايصال مالي بقيمة الاسهم المشارك بها وارسالها لنا ، وسوف نقوم باذن الله ثالث ايام العيد باقامة تجمعات تنويرية عن الشركة والاجابة عن كل التساؤلات التي تدور باذهان الناس ومن ثم نعلن عن فتح باب الاكتتاب وسنقوم باختيار شخصين من كل قرية كمناديب واعطائهم دفاتر مالية وطلبات اكتتاب ليدخلوا بيت بيت لبسجيل من يرغب بالاكتتاب ومن ثم ارسال مبالغ الاسهم مع الطلبات ، وبعد اجازة العيد سوف نفتح مكتب بالخرطوم ومن المحتمل ان يكون بنادي القرير وفي الفترة المسائية للاكتتاب ، اما باقي مدن السودان سنتصل ببعض الاخوة فيها للتنسيق معهم في هذا الامر ، واما الاخوة في بلاد المهجر فتعاملنا معهم سيكون بواسطة جمعياتهم وروابطهم وعبر منتدي الشركة في منتدي الجمعيات والروابط والانشطة بمنتديات القرير ، كل مانتمناه تعاون الجميع والاهتمام بهذا المشروع الكبير والذي به يكون المستقبل الجميل لابناء القرير باذن الله تعالي ونعدكم ونعاهد الله ثم نعاهدكم بالا نخونكم ونخون انفسنا وان يكون النجاح هو هدفنا وسنحاسب انفسنا قبل ان تحاسبونا انتم ويحاسبنا الله يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم ، وعدم امانة واخلاص لله ثم لاخوانه وللقرير عامة ، والله يا اخوة نحن صادقون في كل حرف نكتبه وطموحاتنا كبيرة جدا وسوف ترون ان شاءالله بأم اعينكم مادام تعاونكم كان اكبر وكان رأس المال مشجعا للنجاح وبسرعة ، فوالله لانبخل جهدا حتي النجاح وبه تنزاح عقدة العمل الجماعي الفاشل عند كثيرين من ابناء القرير ، وبعد نهاية مدة الاكتتاب وجمع رأس المال سنعلن عن قيام جمعية عمومية للمساهمين لاختيار مجلس ادارة تكمن فيه كل صفات النجاح من غير تحيز او مجاملة اومحاباة وانما اختيار الامين علي حقوق الاخرين وذو الكفاءة والخبرة التي تقودنا الي النجاح ، وان يكون هدف مجلس الادارة المختار هو الذي ذكرت آنفا ، وسوف تسلم اللجنة التيسيرية مجلس الادارة كل شئ وبالتفصيل وبالمستندات ، وبعدها يتحمل مجلس الادارة مسئولية نجاح الشركة ومستقبلها .
واحب ان اذكر الجميع بانه من المحتمل ان تكون مدة فتح باب الاكتتاب شهرين وثلاثة ايام وحتي 31/12/2012 كما من المحتمل ان تكون فرصة واحدة للاكتتاب وهي كافية جدا لمن يريد المشاركة بصدق ، وحتي لو ان هناك فرصة للاكتتاب لاتكون الا بعد ان نحقق النجاح وحينها لايكون سعر السهم كسعر اليوم (50) جنيها وقد يكون (500) جنيها بعد النجاح وتصبح الليلة ليست كالبارحة ، وهذا الكلام اقوله لمن يقول كدي الناس تجرب وبعد النجاح ندخل معاهم ، لا يا أخي نحن ومن يساهم معنا لسنا كبش فداء ولا نحب ان يتفرج علينا الاخرون ، اذا نجحنا دخلوا معنا واذا خسرنا ضحكوا علينا وبذلك يكونوا كمنافقي المدينة ، ولكن هذه شركة والشركة هي شركاء الربح والخسارة ، ولكنا نسعي للربح والربح الكبير بفضل الله ثم بفضل تجويد الاداء وباستجلاب التقانة الحديثة وفي المجالات الادارية والفنية واستخدام الالة الحديثة كسبا للوقت وتجويدا للانتاج مع استخدام تقانة الري الحديثة ونظمه الري المحوري والري بالرش والري بالتنقيط وغيرها بعيدين عن التقليدية ومواكبة للعالمية ، مادمنا نتطلع الي غد افضل ومسلحين بالاخلاص والامانة واهمية النجاح ، وهذا اخوتي الكرام يتطلب منا الاهتمام وارتفاع رأس المال حتي نستطيع العمل بالجداثة ، واصدقكم القول باني عملت تصور لهذه الشركة وبعد اكتمال كل مشاريعها المختلفة واحتاجاتها من مباني ومخازن واليات وغيرها من احتياجيات الشركات الزراعية والاستثمارات الحديثة ، وقد بلغت التكلفة اكثر من 150 مليار جنيه بالقديم ، ولكن لايأتي جملة واحدة الا بالتدريج ولعدة سنوات ، وبهذا تكون الشركة قد استثمرت اكثر من 21 الف فدان بالقرير او الولاية الشمالية .
قد يقول البعض هذه احلام ظلوط ، ولكن بفضل والتوكل عليه وبعزم الجميع نستطيع تحقيق هذا الهدف ، واقول لكم والله هذا ليس بمستحيل مادام ثقتنا بانفسنا قوية وبغيرنا ومن قبل بالله تعالي وبمجلس ومجالس ادارة مقتنعة بذلك الهدف مخلصة في عملها لربها ثم لاخوتهم المساهمين المؤملين في النجاح وضمان المستقبل والعيش الكريم .
اخوتي أشهد الله بان كل ماذكرته لكم هو من سويداء قلبي حبا لكم ورجاء من الله ان يوفقنا علي عمل الخير والنجاح في هذه المشاريع لينعم القرير الحبيب واحبابنا ابناؤه بها وبذلك يكون القرير وابنائه منارة لكل معنا جميل ومضرب مثلا عالميا في التعاون والتكافل والنجاح ، وفي الختام اريد من كل الاخوة ابناء القرير الافاضل ان يشاركوني هذا الاحساس والامنيات القلبية المتعلقة برجاء الله ان يوفقنا ويسدد خطانا انه نعم المولي ونعم النصير

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 22-10-12, 05:50 PM   #14
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية محمد خليفة حمد محيريق





محمد خليفة حمد محيريق غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

لن نقول لك أخى عبد الرحمن كما قالت بنو اسرائيل .. أذهب أنت وربك فقاتلا انا هاهنا قاعدون .. ولكن نقول لك أذهب أنت وربك فقاتلا ونحن معكما ..ولن نخذلكما .. وأمض فى طريقك .. وليوفقك الله ويسدد خطاك ونحن من خلفك .
اعتقد انك فى الطريق الصحيح ولا تلتفت الى الوراء .. واقترح عليك بأن تضيف الى المدة المقررة للاكتتاب فقرة .. اذا لم يستجيب أبناء القرير تحدد مدة أخرى لفتح باب العضوية لمن يريد من أبناء محلية مروى . المهم استمرار المشروع وسوف نرسل لك قريبا باذن الله قيمة الأسهم التى التزمنا بها .. وقبل نهاية المدة المحددة ان شاء الله

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 31-10-12, 11:53 AM   #15
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

[COLOR="Navy"
]بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
الاخوة الاعزاء ابناء القرير جميعا
في القرير ومدن السودان الاخري
وبلاد المهجر ، نزف لكم البشري باعلان فتح باب التسج للمساهمة بشركتكم اعتبارا من 1/11/2012 وحتي 31/12/2012 لمدة شهرين حتي نستقبل العام الجديد 2013 ببداية تنفيذ مشاريع الشركة ، وقد اعلن هذا من داخل القرير الحبيب بعد توزيع مطبقات (مطويات) ونشرة عن الشركة ومشاريعها المقترحة وفي كل بيت في القرير وكذلك ملصقات بوستر في الاماكن العامة والاندية والمساجد وبعض الدكاكين ، وقد كان مردودها طيب ويبشر باقبال كبير علي التسجيل ، وقد اخترنا لكل قرية مندوبين اثنين بعد السؤال عن من سيختار وقد وقع الاختيار علي خيار من خيار وهم :[/color]
1‏ ‏_ عبدالمنعم البدري ادم _ حي الصفا
2‏ ‏_ حسن علي سيداحمد الحاج _ حي الصفا
3‏ ‏_ عبدالغفار مضوي محمد عوض _ حي الصفا
4‏ ‏_ علي سيداحمد احمد شبو _ حي الصفا
5‏ ‏_ ابوالقاسم سيداحمد مسند _ قوزهندي
6‏ ‏_ عبدالمنعم العوض زمراوي _قوزهندي
7‏ ‏_ احمد محمد احمد حضيري _ قوزقرافي
8‏ ‏_ صلاح محمداحمد الاخرش _ قوزقرافي
9‏ ‏_ عبدالرحيم علي ادريس _ حي الشاطي
10‏ ‏_ عمر عثمان علي عكود _ حي الشاطي
11‏ ‏_ مصطفي عثمان مصطفي حسب الله _ حي الشاطي
12‏ ‏_ امين مبارك الطيب _ القلعة
13‏ ‏_ مجتبي محمد الامين _ القلعة
14‏ ‏_ عبدالعظيم محمد يس _ العامراب ( وسيلحق به اخر )
15‏ ‏_ محمد احمد الشيخ _ الصلحاب ( وسيلحق به اخر)

هؤلاء الاعزاء قد اجتمعنا معهم بمنزل الاخ الكريم صاحب الجود والكرم / بدوي عكود ، وتم تنويرهم بكل شئ عن الشركة وتفاصيل فكرتها وحتي تسجيلها رسميا ، واجبنا علي كل تساؤلاتهم
وما سيدور من تساؤلات من الاخوة المكتتبين ، وتم تسليمهم دفاتر ايصالات مالية وطلبات تسجيل ، علي ان تكون لنا عودة للقرير بعد شهر من الان باذن الله تعالي لنعد لتنوير عام لكل مناطق القرير حتي تذوب كل شائبة كانت متعلقة بامر تفاصيل الشركة واهدافها ومصداقية القائمين علي هذا الامر ، وقد اعتبرنا فتح التسجيل جزء من الاعلام والتنوير خاصة من قبل المناديب الذين ابدوا سعادتهم بقيام هذه الشركة واكدوا حرصهم علي توصيل المعلومة لكل فرد من ابناء القرير وبدخولهم كل البيوت بيت بيت دار دار وزنقة زنقة وتسجيل طلب تسجيل لكل من يقنع نفسه بالمساهمة والاشتراك وتحرير ايصال له فورا مع اخذ معلومات عن كل مساهم وعنوانه ورقم هاتفه .
وهنا نقول للاخوة في بلاد المهجر من يرغب في التسجيل فحلقة الوصل بيننا هي منتدي الشركة او رقم الهاتف ( 0915086557 ) او يكون هناك تنسيق بيننا وبين روابطكم في البلاد التي انتم بها ، وسنضع لكم نموذج طلب التسجيل بهذا البوست ويمكن لكل رابطة او جمعية استخراجه ونسخه واعتماده من قبل رئيس الجمعية او الرابطة وارساله لنا بالبريد واما مبالغ الاسهم يمكن تحويلها باي بنك وسنقوم نحن بارسال ايصال لكل مساهم مع اعتماد طلبه ( صورة عنه) بالبريد او من يحضر لنا من قبل رئيس الجمعية او الرابطة مع اعلامنا من قبله بذلك او صاحب الايصال نفسه بعد التاكد .
ولعلم الجميع بان قيمة السهم 50 جنيها + رسوم تسجيل قدرها 10 جنيهات لكل طلب ، ورسوم التسجيل لتغطية المنصرف حتي بداية التنفيذ وحتي يكون رأس المال كاملا لاينقص قرشا واحدا عند بداية التنفيذ ،
وان شاء الله بعد عودتنا للخرطوم سنقوم ببعض الاعلام وخاصة بتوزيع بعض المطبقات ورسائل sms‏ الي بعض الارقام التي بحوزتنا وهي قرابة 400 رقم هاتف من ابناء القرير في الخرطوم ، وسنفتح مكتب بنادي القرير لاستقبال من يرغب بالتسجيل من ابناء القرير فقط من الساعة 5 _ 10 مساء ، كما يمكن تكون هناك فترة صباحية اذا وجدنا من يقوم بها من اعضاء مكتب اللجنة التسيرية وبالتناوب .
ومن هنا ارجو من ادارة المنتدي التبشير ببداية فتح التسجيل بوضع اعلان مكان الاعلانات وحتي نهاية
ديسمبر القادم ولهم منا جزيل الشكر والامتنان
ونلتقي عبر هذا البوست ولكل المداخلات والله نسأل التوفيق والسداد

آخر تعديل عبدالرحمن حسن محمد سعيد يوم 27-11-12 في 11:07 PM.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 05-11-12, 07:57 AM   #16
الادارة الفنـــــية
 
الصورة الرمزية ابوالقاسم عكود





ابوالقاسم عكود غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

ما شاءالله وتبارك الله

نسأل الله ان يوفقكم ويوفق ابناء القرير لما فيه مصلحتهم

نتمنى صادقين ان يلتف كل ابناء القرير حول شركتهم لانجاحها .

ابوالقاسم محمد علي محمد
القرير - قوز قرافي
آخر عدد يمكن تخصيصه للمساهم الواحد


توقيع :
وللأوطان في دم كل حر
يد سلفت ودين مستحق
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 05-11-12, 04:19 PM   #17
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالقاسم عكود مشاهدة المشاركة
ما شاءالله وتبارك الله

نسأل الله ان يوفقكم ويوفق ابناء القرير لما فيه مصلحتهم

نتمنى صادقين ان يلتف كل ابناء القرير حول شركتهم لانجاحها .

ابوالقاسم محمد علي محمد
القرير - قوز قرافي
آخر عدد يمكن تخصيصه للمساهم الواحد
شكرا الاخ ابوالقاسم علي استجابتك ومبروك عليك اكبر عدد للاسهم حتي الان ، ولا تنسي بانك مقترح هذه الفكرة(الشركة) والتي اصبحت الان حقيقة ماثلة وبهذا يكون دوركم اكبر في اقناع وعرض اسهم الشركة خاصة الاخوة في بلاد المهجر والسعودية
خاصة في جميع مناطقها ، ولعلك قرأت ماكتبته عن كيف يتم الاتصال
بالاخوة في بلاد المهجر ولابد من الرد عليه من قبلكم بالموافقة او ماترونه مناسبا وخاصة لدي جمعياتكم في السعودية ، لأعرض رايكم في اجتماعنا القادم بالسبت ، وسوف انزل لكم نموذج طلب التسجيل لطباعته وتوزيعه علي من يرغب بالمشاركة ولابد ان تتبني ذلك جمعيتكم بالرياض هذا الامر حتي يكون فيه نوع من الجدية ومخاطبة كل الجمعيات والروابط بالمملكة .
كما ارجو ان تضعوا اعلان في مقدمة المنتدي مصاحب لهذه الفترة (فترة فتح التسجيل)

آخر تعديل عبدالرحمن حسن محمد سعيد يوم 27-11-12 في 11:10 PM.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 05-11-12, 10:09 PM   #18
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

بسم الله الرحمن الرحيم
شركة ابناء القرير للانشطة المتعددة المحدودة
طلب تسجيل
رقم الايصال: ..................
اتقدم لسيادتكم بطلبى هذا راجيا التكرم بمنحى اسهم بشركة ابناء القرير للانشطة المتعددة المحدودة ، على ان التزم بدفع مبالغ الاسهم كاملة وان اكون ملتزما بكل اللوائح التى تنظم الشركة وقانون الشركات لعام 1925 .
الاسم رباعى : .................................................. ..............................................
القرية بالقرير : .................................................. ..............................................
العنوان الحالى: .................................................. ..............................................
رقم الهاتف : .................................................. ................................................
عدد الاسهم : .................................................. ..............................................
سعر السهم : .................................................. ..............................................
قيمة الاسهم : .................................................. ..............................................
المبلغ المدفوع : .................................................. ..............................................
المبلغ المدفوع كتابة : .................................................. .......................................

توقيع مقدم الطلب : ................................
توقيع مدير الشركة
التاريخ : ...........................................

آخر تعديل عبدالرحمن حسن محمد سعيد يوم 27-11-12 في 11:14 PM.
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 06-11-12, 01:09 PM   #19
قريرابي ماسي





احمد محمد صالح بادي غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

اتقدم لسيادتكم بطلبى هذا راجيا التكرم بمنحى اسهم بشركة ابناء القرير للانشطة المتعددة المحدودة ، على ان التزم بدفع مبالغ الاسهم كاملة وان اكون ملتزما بكل اللوائح التى تنظم الشركة وقانون الشركات لعام 1925 .
الاسم رباعى:أحمد محمد صالح عبد الرحمن بادى.
القرية بالقرير: قـوز قـرافى.
العنوان الحالى: دولة قـطر / الدوحة.
رقم الهاتف: 66593463(974 +)
عدد الاسهم : كما قال أبو القاسم عكود
توقيع مقدم الطلب: الغبشاوى
التاريخ : 6 / 11 / 2012


توقيع :
الغبشاوي
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 06-11-12, 01:59 PM   #20
قريرابي فضي
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن حسن محمد سعيد





عبدالرحمن حسن محمد سعيد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: استبيان عن مدي الاقبال علي الاكتتاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد صالح بادي مشاهدة المشاركة
اتقدم لسيادتكم بطلبى هذا راجيا التكرم بمنحى اسهم بشركة ابناء القرير للانشطة المتعددة المحدودة ، على ان التزم بدفع مبالغ الاسهم كاملة وان اكون ملتزما بكل اللوائح التى تنظم الشركة وقانون الشركات لعام 1925 .
الاسم رباعى:أحمد محمد صالح عبد الرحمن بادى.
القرية بالقرير: قـوز قـرافى.
العنوان الحالى: دولة قـطر / الدوحة.
رقم الهاتف: 66593463(974 +)
عدد الاسهم : كما قال أبو القاسم عكود
توقيع مقدم الطلب: الغبشاوى
التاريخ : 6 / 11 / 2012
يعتمد

ولكن هل تنتظروا انت وابوالقاسم حتى نهاية الاكتتاب حتى نعرف اعلى اسهم ، ام نعتمد لكم كل واحد 200 سهم او اكثر ؟
عشان يصلنا مبلغ الاسهم قبل 31/12/2012 ، على كل لكم الشكر اجزله وانشاء الله ابناء القرير الاخرين يحذوا حذوكم وبذلك نكون مطمئنين على راس المال العالى والذى تبدأ به الشركة عملاقة ، وهذا مانريده فعلا من ابناء القرير ،

وياللا يا ابناء القرير لقد حمى الاستثمار

  رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

---
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك على الفيس بوك
Share

الساعة الآن »01:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 2017
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات القرير .Copyright ©2008- المواضيع المكتوبة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات القرير free counters
شركة نوفــ العربية ــل