ياخوانى وآشرى على ناس الشمال، ... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     حكمــــــــــة اليـــــوم [ الكاتب : احمد عبدالله جقلاب - آخر الردود : احمد عبدالله جقلاب - ]       »     عثمان حسن صالح فارس الحوبة وكن... [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     عمرالسرور اوحشتنا [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     الإستمتاع بالحياة يبدأ بعد الس... [ الكاتب : احمد عبدالله جقلاب - آخر الردود : عبد الرحمن (عطبرة) - ]       »     المنتدى يا حليلو [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     يمكن فى علم العليم يا أهلى راج... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     الشاعر وجدى والفنان عادل عثمان... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     وا شرى بـقـيـت للتأبين [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     ما كتب عن الراحل المقيم مامان [ الكاتب : عبد المنعم عبد الرحيم حضيري - آخر الردود : ثامر عثمان وداعه - ]       »     الفلوس ياخوانى كعبه ضمه [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     ساقتنا الظروف يا صاحي [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : سيف الدين محمد الامين - ]       »     الاختشوا ماتوا [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     في رثاء الشيخ الراحل عثمان حسن... [ الكاتب : عمر محمد نور - آخر الردود : عمر محمد نور - ]       »     كلام وااااضح لاهو تلفيق ولا كل... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     مابين سوق تنقاسى وسوق الهنود ب... [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     رعاف الطمي [ الكاتب : ناصر البهدير - آخر الردود : ناصر البهدير - ]       »     بريق الوحل [ الكاتب : ابو ميسره - آخر الردود : ابو ميسره - ]       »     فاجعة [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : ابراهيم الصيني - ]       »     سجلوا حضوركم في المنتدى بالصلا... [ الكاتب : يس بابكر الشيخ محمد - آخر الردود : يس بابكر الشيخ محمد - ]       »    

تسجيل خروج البحث تحكم العضو التسجيل الرئيسية


 
 
العودة   منتديات القـريـر > قــــائمة المنتديــــات > المنتدى الأدبي > مكتبة خالد عبد الرحيم الأسطى
 
 

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
  #1  
قديم 11-11-10, 10:40 AM
الصورة الرمزية خالد عبد الرحيم الأسطى
خالد عبد الرحيم الأسطى غير متواجد حالياً
قريرابي ذهبي
 





افتراضي شوفو عنصرية الخليجيين

الرجاء فتح الرابط
http://www.3hhd.com/vb/mh53100
/

من مواضيعي :

توقيع :
ثمانية قام الوجود بها فهل ترى من محيص للورى عن ثمانية
سرور وحزن واجتماع وفرقة وعسر ويسر ثم عافية
بهن انقضت أعمار أولاد آدم فهل من رأى أحوالهم متساوية
رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-11-10, 10:49 AM   #2
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية عبد المنعم عبد الرحيم حضيري





عبد المنعم عبد الرحيم حضيري غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

أحسن رد عليهم عدم الرد والإتصال بهم.


توقيع :
إذا فتحــت أبواب خيــر فأقبلــوا
موائــد أهــل الله خيــر الموائــــد

*******************
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-11-10, 10:50 AM   #3
قريرابي ماسي
 
الصورة الرمزية طارق عبدالرحيم الأسطى





طارق عبدالرحيم الأسطى غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

هم اكسل شعوب العالم للاسف بي قروشهم ، الأكل في المطاعم والغسيل في المغاسل ، وكل شي حاضر ، مخدومين ، الشعوب تعمل ليهم العايزنوا بي قروشهم بي ريالاتهم ، نسوي شنو نرضى بالمقسومة ، فعلا فينا شوية كسل لو قورنت بنا بعض الشعوب!!


توقيع :
جمعية أبناء القرير بالرياض ، هي القرير بالرياض
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-11-10, 10:54 AM   #4
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية خالد عبد الرحيم الأسطى





خالد عبد الرحيم الأسطى غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

ما يحز في النفس كثيراً .. تلك العقلية الخليجية الشعوبية التي تصنف الناس حسبما يرونه ويتعاطونه بانطباعية مقززة والذي يصيب الغثيان في هذه الصورة الخلط الواضح والمفهوم الخاطئ لكل ما هو سوداني انظر مثلا الصورة والتي يبدو فيها عدد من الاشخاص يغطون في نوم عميق .. هذه الصورة غض النظر لسودانيين أو خلافه تنبئ أن عقلية هؤلاء البدو ما زالت متأخرة .. هذه العقلية النمطية التي تصنف الناس حسب ألوانهم .. والشيء الذي لم أجد له تفسيراً ربط الكسل بكل ما هو سوداني .. أخيراً .. ما ضر نهر الفرات ولوغ الكلاب فيه ..


توقيع :
ثمانية قام الوجود بها فهل ترى من محيص للورى عن ثمانية
سرور وحزن واجتماع وفرقة وعسر ويسر ثم عافية
بهن انقضت أعمار أولاد آدم فهل من رأى أحوالهم متساوية
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-11-10, 10:58 AM   #5
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية خالد عبد الرحيم الأسطى





خالد عبد الرحيم الأسطى غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

وما أدل على خبث الطوية لهؤلاء من المثل الفرية القائل ( ليت العمر سوداني يمشي حبه حبه ) بالله عليكم تخيلوا .. ما عليكم إلا الذهاب الى القوقل وكتابة العبارة واتباع الرابط في كل المنتديات الخليجية .. نعم توجد العبارة هكذا في التوقيع أسفل الصفحة للعضو المشارك في المنتدى في أي منتدى خليجي ..

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-11-10, 11:07 AM   #6
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية خالد عبد الرحيم الأسطى





خالد عبد الرحيم الأسطى غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

سودانيه شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم.. فازت بلقب نجاتيف المملكة !

* سوداني يدرس مسائي انطفات الكهرباء سجلوه غياب.

* سوداني إنضم للقاعدة قالهم داير عليكم الله تحطوني في الخلايا النائمة

* سألوا سوداني: أيش يعجبك في قصص الأنبياء والصالحين؟ قال: والله كلها عبر وحكم .. وبالزات قصة أسيادنا أهل الكهف يا سلام عليهم... كبسوها نومة تلاتمية سنة .

* شاعرسوداني:

زاتي انا ماقادر اقف عن حبك وزاتك انت ماداير تهتم بيهو
وزاتي انا برسم ليك خطه بدربك وزاتك إنت لازم تمشي عليهو
عليك الله ماتحلف بربك حبيبك كيف ما ترفق عليهو

* سوداني تثاوب قالت زوجته دامك فاتح فمك صوت للعيال ...

* سوداني جالس مع لبنانيات سألوه وش جلسك مع الورد قال والورد ماداير سماد ؟

* سوداني جاله ولد أبيض عيونه زرق شعره أشقر سماه.... المستحيل بزاتو

* سوداني جاه شلل مادرى إلا عقب ثلاث أيام <------- كان نايم .

* سوداني شاف زيتونه قام يصيح تذكر أيام الطفولة

* سوداني كسلان شاف ولده يغرق قال إنقذني قال له أبوه ماداير تموت شهيد ؟

* سوداني مات ليش ماله خلق يتنفس

* سوداني يأذن وهو منبطح ليش علشان المايكرفون طايح

* سودانية رايحة المدرسة ونافشة شعرها ليه أسبوع الشجرة

* سودانية سألوها شلون شعب الكويت قالت طيب وحبوب وينادوني يالخالة

* سودانين سرقوا بنك تعيجزوا عند عد الفلوس قالو آآي بكره نعرف من الجرايد

* سودانين قاعدين يفكرون قال واحد ياليت في زر يجيب العالم كله قال الي معه بس مين يضغط الزر

* سودانين يبون يسون فريق كرة قدم تطاقوا على الإحتياط

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-11-10, 11:10 AM   #7
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية خالد عبد الرحيم الأسطى





خالد عبد الرحيم الأسطى غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

ودا رد السوداني في نفس الموقع كما ورد بنصه :

سبحان الله تضحكون عن السودانيين
اما يااخ دفني واتكرفس الله يهديك ويصلحك تضحك في الناس وتكسب في السئيات
بس احب اوضح لك بعض النقاط اولا عن التعليم جامعة الخرطوم تأسست سنه 1902 ياتري في ذلك الوقت هل تعرفون وش هي الدراسة ؟ اما عن الشعر اكيد انك سمعت عن بيت الشعر اللي يقول ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه فلما صعب الامر عليهم قالوا اتركوه كيف من اشقاه ربي انتم تسعدوه )تري هذه الابيات لشاعر سوداني والله لو جاء 1000 من امثالك مايقدروا يكتبوا مثل هذه الابيات اما عن الكسل اجلس مع نفسك وفكر شوف من الكسلان وقل الحق ولو علي نفسك يكفينا الكاتب والصحفي جعفر عباس اشتري جريدة عكاظ واقرأ
اما عن نكته الكويتيه متي استبعتم الناس وقد ولدوا احرارا
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (لا فرق بين عربي علي عجمي ولا اسود لا ابيض الا بالتقوي )) الا اذا كان عندك طعن في قول رسولنا الحبيب
والجمال يااخ جمال النفس والاخلاق
لا تضيع زمنك في نكاتك تعود عليك بالسئيات والاستهتار بخلق الله
اللي خلقك خلق السوداني وانت مخلوق من طين ومردك الي التراب
قال الله تعالي (انا كرمنا بني ادم)
الله عز وجل كرم الانسان انت وش تسوي مع اللي خلقك جالس تستهزاء بخلق الله
اقول الله يهدينا ويهديك وبدل النكات لو كتبت حديث او اية كنت كسبت حسنات افضل من الناس جالسين يدعو عليك
ونصيحه خش القوقل وابحث عن السودان شوف وش هم السودانيين وسلامتك


ولا هذه ولا تلك ولا الدنيا بما فيها تساوي ملتقي النيلين في الخرطوم ياسمرا
سودانا اللي عاجبنا رسمه وفي نفوسنا مقداره يسمو والطيور غنت بأسمه

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-11-10, 12:26 PM   #8
قريرابي فعال
 
الصورة الرمزية محمد كمال





محمد كمال غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

بلا نشوف الرابط بقول ليكم العارف عزو مستريح
و عاد كيف يكون الحال لو ما كت سوداني


توقيع :
محمد فى الغربة تايه حصادو اللمه أوجــاعه

جـداول دمعو البتجرى مغلبى ديمه قراعـــه
  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 11-11-10, 12:50 PM   #9
قريرابي ذهبي
 
الصورة الرمزية خالد عبد الرحيم الأسطى





خالد عبد الرحيم الأسطى غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد كمال مشاهدة المشاركة
بلا نشوف الرابط بقول ليكم العارف عزو مستريح
و عاد كيف يكون الحال لو ما كت سوداني
ديل أهلي البقيف في الدارة ..وسط الدارة .. وأتنبر وأقول للدنيا كل الدنيا .. ديل أهلي
أصحاب روحي والاحساس .. وسافر في بحار شوقهم زماااااااااان عقلي
أقول بعضي .. ألاقيهم تسربوا في مسارب الروح بقوا كلي
محل قبلت ألقاهم معاي معاي زي ضلي ..
وإن ما جيت من زي ديلا وااااااااا أسفاي واااا ماساتي وا ذلي
وتصور كيف يكون الحال .. لو ما كتا سوداني وأهل الحارة ما أهلي ..
شكرا يا محمد على المررو

  رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 15-11-10, 12:49 AM   #11
قريرابي





شـهـد غير متواجد حالياً

من مواضيعي :
افتراضي رد: شوفو عنصرية الخليجيين

لو انتبهت ان السودانييين هم الذين يسكتون عن حقهم مما يجعل الاخرين يتمادون في الاستهزاء.....مما يثير غريزتي ان بعش السودانيين يتلقون هذه التفاهات بالضحك والتايييد......فهل رايت خليجي يستهزا بمصري ؟؟
ان دافع كل سوداني عن نفسه ..وتهاجم على كل من ينتقده ..لما بقي انسان واحد يستهزا بالسودانييين
عذرا على الاطالة وتقبل مروري

  رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

---
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك على الفيس بوك
Share

الساعة الآن »02:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 2017
.Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات القرير .Copyright ©2008- المواضيع المكتوبة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات القرير free counters
شركة نوفــ العربية ــل