"استراحة الجمعة" [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     نفّـــــــاج: [ الكاتب : عمر محمد نور - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     ديوان الشباب (الأشعار الفائزة ... [ الكاتب : عبد الرحمن (عطبرة) - آخر الردود : عبد الرحمن (عطبرة) - ]       »     حكمــــــــــة اليـــــوم [ الكاتب : احمد عبدالله جقلاب - آخر الردود : احمد عبدالله جقلاب - ]       »     الحكايى بقت آخر زمن، ظهرتلو كم... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     سجلوا حضوركم في المنتدى بالصلا... [ الكاتب : يس بابكر الشيخ - آخر الردود : نبيل عبدالرحمن - ]       »     صلاح قوش .. متهم ام ضحية ..؟؟ ... [ الكاتب : ود حمرى - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     نِعْمَ الأعضاء هُمْ...، ونِعْم... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     خريفنا الفوق ضهرو نرعى ..!! [ الكاتب : ود حمرى - آخر الردود : احمد عثمان بشير - ]       »     المنتدى يا حليلو [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     سماحة الزول يبقى قانع، يموت فى... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     قبيل كان اليتيم بس دمعو سايل، ... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     ﺧﻼّﻙَ ᥵... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     زي ما قال الزعيم: هنا وهناك، ا... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     "مسرح الغزلان فى الحدائق" [ الكاتب : عمر محمد علي ترتوري - آخر الردود : عمر محمد علي ترتوري - ]       »     ملحمة فيضان عام ٧٥ [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     يقولى نَقِطْنَا بَىْ سكاتك إنت... [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »     لا لأكياس البلاستيك .. ونعم لل... [ الكاتب : علي محمد أحمد (أبورنس) - آخر الردود : علي محمد أحمد (أبورنس) - ]       »     طلاء الوهم . [ الكاتب : عبد المنعم محمد توب السوق - آخر الردود : عبد المنعم محمد توب السوق - ]       »     ماليزيا [ الكاتب : احمد محمد صالح بادي - آخر الردود : احمد محمد صالح بادي - ]       »    

تسجيل خروج البحث تحكم العضو التسجيل الرئيسية


 
 
العودة   منتديات القـريـر > قــــائمة المنتديــــات > المنتدى الأدبي > مكتبة عبد المنعم محمد توب السوق(الفنجري)
 
 

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
  #1  
قديم 14-07-17, 01:52 PM
عبد المنعم محمد توب السوق غير متواجد حالياً
قريرابي نشط
 





افتراضي اراضي امتداد المشروع

الاخوة الكرام والابناء الاعزاء .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
من دواعي السرور ان ينبري نفر من اخواننا وابنائنا لتصحيح الوضع الخاص باراضي امتداد المشروع وارجو ان يضمن اسماءابنائي في كشف المستحقين وهم .
١_ معاذ عبدالمنعم محمد محمداحمد ( توب السوق )
مواليد عام ١٩٨٠ .
٢_ محمد عبدالمنعم محمد ١٩٨٦ .
،٣_ عبدالله عبدالمنعم محمد ١٩٨٩ ،
٤_ المقداد عبدالمنعم محمد ١٩٩٣ .
وساحضر الشهادات حينها . واظن ان هناك مستحقين اضعاف ذلك الكشف . وعندما يتم حصر الاسماء ارجو ان يتم التوزيع حسب الافدنة المتاحة ، ثم يتم البحث عن الاراضي التي وزعت بغير حق حتى لا يضيع الوقت وينطبق عليكم المثل القائل .
تفتش في الغرق تلقى المطفح فات .
واللوم والتقصير حسب اعتقادي وان كان لاداعي له الان ، مشترك بين اللجان والحكومة واصحاب الحقوف الذين اهملوا نصيبهم حتى هذه اللحظة فمنهم من رفض الفكرة من اولها ومنهم من تقاعس عن دفع الرسوم ومنهم من شكك في خصوبة الارض والبعض اعتبرها حلم لن يتحقق وهناك اسباب اخرى .
ويمكنني ان اسال اذا امتلك المستحقين الافدنة اين يسكنون حتى يكونوا قريبين للاشراف على مزارعهم ؟ .
الان لا توجد مساحة فاضية لبناء منزل او مرفق عام ، مدرسة ، مستوصف ، حتى ميادين صلاة العيد تغول عليها الناس ، بل مساحة المقابر في القوز وصلت على مشارف مدرسة بهاءالدين واظن بعد ثلاثة سنوات او اربعة لا يوجد مكان للدفن .
لقد كتبت كثيرا منوها ومنبها لذلك وذكرت ان الخريطة الاسكانية تغيرت عدة مرات لصالح الغير . كذلك ذكرت للناس ارض البريقة وهي مساحة تعادل اضعاف مساحة القرير وعلى اصحابها تكوين لجنة لابراز حدودها وامتلاك صكوكها قبل فوات الاوان .
الاخوة والابناء الكرام ، البلد ينهض بها ويحرسها بنوها .
اصلو الحكومة رمت حملها برط كما قال عمنا عبدالله حوة رحمه الله .فعليكم بالتكاتف والتسامح ونبذ الفرقة حتى لا تذهب ريحكم ويتحكم في مصيركم ومستقبلكم الغير .
اسال الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم .

عبدالمنعم توب السوق.
الفنجري .

من مواضيعي :

توقيع :
عمرك المحسوب ساعه ساعه
كله يامغرور سوه طاعه
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

---
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك على الفيس بوك
Share

الساعة الآن »05:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 2018
.Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات القرير .Copyright ©2008- المواضيع المكتوبة تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات القرير free counters
شركة نوفــ العربية ــل